Translate

Wednesday, October 18, 2017

الأولمبية العقيدة - ميدالية أولمبية التوسع



الأولمبية العقيدة

وأضاف "الشيء الأكثر أهمية في الاولمبية الالعاب ليس الفوز بل الاشتراك. كما أن أهم شيء في الحياة ليس الانتصار ولكن النضال، والشيء الأساسي هو عدم التغلب بل قد حاربوا بشكل جيد". بارون دي كوبرتان






1 تاتيانا فولوسوزار / مكسيم ترانكوف  روسيا









2 أليونا سافشينكو / روبن زولكووي  ألمانيا









3 كسينيا ستولبوفا / فيدور كليموف  روسيا









4 بانغ تشينغ / تونغ جيان  الصين









5 ميغان دوهاميل / اريك رادفورد  كندا


راية التوسع لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 الكورية في بييونغ تشانغ


وكما قيل من قبل، 5 ميداليات جعله خمس حلقات! الوقت لتوسيع مكافآت للألعاب الأولمبية طويل، منذ زمن طويل. ما الذي ننتظره؟ ربما رابع يمكن الحصول على وبيوتر، وهو عبارة عن سبيكة من القصدير، والمعروف أن القدماء. والخامسة يمكن الحصول على الحديد، يعكس العصر الحديدي؟

------------------------------------
خمس حلقات = خمس ميداليات
وكانت روح الأصلي للألعاب جديدة للعمل معا في المنافسة السليمة والمجتمع، وليس بالضرورة لعدد الميداليات. حتى هنا هو الاقتراح، لأن هناك خمس حلقات لماذا لا خمس ميداليات؟

الرابع والمركز الخامس بالتأكيد يستحق شيئا لصمودهم والجهد قريبة جدا! لم يكن لديهم حتى على الوقوف على منصة التتويج أو الحصول على أعلامها رفعت. ولكن ربما يتمكنوا من الوقوف على المرافقة الجانبين الأيسر والأيمن؟ كما لو كان لعبة جماعية ثم عضو واحد فقط من فريق يمكن أن تقف إلى جانب المنصة. عندما بدأ دورة الألعاب الأولمبية في عام 1896 لم تكن هناك العديد من الدول المشاركة كما هم اليوم. في الواقع كانت لهم سوى 14 دول، والآن هناك أكثر من 200 دول المشاركة.

5 مباراة خواتم الاولمبية مع 5 ميداليات الأولمبية

ذلك ما يمكن أن تكون مصنوعة من المعادن تتكون من؟ انها حقا لا يهم ولكن سيكون من المنطقي أن يكون لهم تتكون من العناصر المكونة للالبرونزية. وهكذا يحصل على المركز الرابع في حين النحاس المركز الخامس يحصل على القصدير.

ذلك من شأنه أن يجعل 6 ال مكان البطة سيئ الحظ الذي غاب عن للتو ..... ولكن ليس تماما!

فكرة أخرى من شأنها أن تأخذ التركيز بعيدا عن هاجس وطني لالجوائز، هو لنعطيه الجوائز على أفضل 24 المنافسين. منذ تستند ألعاب على الثقافة اليونانية لماذا لا نعطيه الجوائز حلقة إلى الأعلى 24 المنافسين؟ ليس علينا سوى الانتظار حتى تسمع كيف لنا أن نفعل ذلك!



24 خواتم الإنجاز الاولمبية على أساس ال ه اليونانية الأبجدية من ألفا إلى الياء، لأكبر 24 الأماكن.

أولا سوف تعزز الثقافة اليونانية، وبالتالي فإن العالم سوف تصبح مألوفة مع الحروف اليونانية. ثانيا، نحن جميعا التمتع الألعاب بسبب اليونانيين، هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله لتكريم الإغريق. وأخيرا كل تلك الرياضيين الذين ضحوا كثيرا بالتأكيد يستحق شيئا. وهكذا 1st مكان يحصل على ALPH حلقة، 2 الثانية المكان يحصل في حلقة بيتا، 3 يحصل على عصابة غاما، 4 تشرين يحصل على عصابة الدلتا، و 5 تشرين يحصل على عصابة ابسيلون بالإضافة إلى ميدالياتهم التلقي بالفعل. 6 تشرين مكان إلى 24 عشر لن يحصل على ميدالية ولكن فقط حلقات من موقف كل منهما. 6 عشر




يحصل على الحلبة مع إيتا على أنه في حين 24 ال موقف يحصل على الحلبة مع أوميغا على ذلك. الشخص أو فريق في 25 تشرين لا تحصل على خاتم اليونانية، ولكن فقط حلقة مشارك رمزية. 

القيام بذلك في روح من الألعاب للمجتمع والمنافسة الشريفة، وفيما يتعلق اليونانيين الذين بدأوا هذه الألعاب. وإذا تم ذلك، فإن الناس في جميع أنحاء العالم تعرف في نهاية المطاف الأبجدية اليونانية من خلال التناضح (المفضلة الكلمة اليونانية) .

إذا كانت أي وقت مضى توسيع نظام مكافأة ميدالية، لماذا لا أيضا تتويج 1st مكان مع إكليلا من الزيتون أيضا؟ على ما يبدو في الألعاب اليونانية الأصلية لم تتلق سوى الفائز هذا المنوال غصن الزيتون. تتيح ميداليات لل1 وحده 2 الثانية وكانت 3 الإختراعات الحديثة. الى جانب ذلك، يرتدي


الاولمبية ميدالية في الجمهور بعد المباريات قد ولت هي متباه وقت مبكر قليلا، أليس كذلك؟ ولكن الرياضيين الذين وضعوا في أعلى 24 وظيفة لا تزال تبختر الاشياء وتلهم الآخرين مع "مكان الرسمي الوظيفة خواتم الاولمبية."

حلقات قبضة خمسة أماكن يجب أن يتطابق مع موقف الميدالية الخاصة بهم. وهكذا 1st مكان يحصل على خاتم ذهبي، 2 الثانية حلقة فضة، 3RD على خاتم من البرونز، 4 تشرين خاتم من النحاس، و 5 عشر حلقة القصدير. الأماكن 6 عشر وما دون الحصول على خاتم العادية مصنوعة من معدن أقل تكلفة من القصدير أو بعض سبائك منه.


عمل هؤلاء الرجال والنساء بجد والتضحية الوقت والمال، وجوانب معينة من الشباب. إنهم يستحقون شيئا. وإذا اعتمد أي من هذه الأفكار ثم السابق الاولمبية الرياضيين يمكن أن تظهر بسهولة الآخرين المتواضع تذكار وإلهام.

ويمكن ان تبقى النار من دورة الالعاب الاولمبية مشرقة أينما ذهبوا.

 

هل تعلم أن توسيع نظام ميدالية مكافأة قد حدث بالفعل لدورة الالعاب الاولمبية الحديثة؟ دورتين أولمبيتين الأولى في أثينا وباريس أعطى فقط من الميداليات الرسمية للالأولى والثانية. وأنها لم تعط أية الذهب. بدلا من ذلك تلقى المقام الأول على الميدالية الفضية والمركز الثاني حصلت على الميدالية البرونزية. إذا كنت قد وضعت الثالث - حصلت ندى.

لم يكن حتى دورة الألعاب الأولمبية الأمريكية الأولى في سانت لويس أن الميداليات الذهبية ووزعوا. حتى إذا كنت أعتقد أننا لا ينبغي إضافة ميداليات لالرابعة أو الخامسة فقط لأنه يكسر مع تقليد - كان تقليد كسر بالفعل. 


وعلاوة على ذلك، عندما كنت تفعل الرياضيات على نسبة من الجوائز للدول المشاركة التحول في أعداد مذهل. خلال دورة الألعاب الأولمبية الحديثة الأولى كانت هناك 14 دولة المشاركة تتنافس على 2 ميدالية (الأول والثاني). وهذا يؤدي إلى 1 من 7 فرصة للفوز بميدالية عشوائيا. في الأساس، إذا كان على رأس الأمور للصدفة كان أمة فرصة 14٪ للفوز بميدالية. * عندما بدأوا يوزعون ميداليات ذهبية على المركز الاول في سانت لويس اولمبياد نسبة زيادة في الواقع إلى حوالي 1-4، لأنه كان هناك 3 ميداليات للفوز لمدة 12 الدول المشاركة (25٪ فرصة). سريع إلى الأمام لاولمبياد ريو 2016 مع 206 الدول المشاركة - نسبة الفوز بميدالية حوالي 1 إلى 69. أما من حيث نسب مئوية وهذا عن فرصة 1٪ للفوز بميدالية.
 

دعنا نقول أنها تتسع لخمس ميداليات لالمراكز الخمسة الأولى، والتغيرات نسبة إلى حوالي 1-42، ورفع فرص الفوز بميدالية تافه 2٪. حتى إذا كنت قلقا أن إعطاء الرابع والخامس على الميدالية سوف تقلل من قيمة 1 ش ، 2 الثانية أو 3 الثالثة - هو واحد في المئة ضجة كبيرة؟ 
 

الآن عند حساب الجوائز 24 حلقة الأبجدية مع أرقام 2016-ريو الاولمبية نسبة الصدفة وحدها للفوز الخاتم هو حوالي 1 الى 8.5 - الذي هو 12٪ فقط. ملاحظة 12٪ هي أقرب كثيرا إلى نسبة الأصلية أو نسبة مئوية من دورة الألعاب الأولمبية الحديثة الأولى في أثينا.
 

اذا لما لا!؟ التفكير في كل هذا العمل الشاق والتضحية هؤلاء الرياضيين وضعت في تدريبهم - وجع القلب، والوقت، والدموع والعرق والدم. بالتأكيد أنهم يستحقون فرصة أفضل في الفوز بميدالية أو على الأقل خطف عربون المتواضع لتفانيهم والسلوان. لقد حان الوقت لتوسيع نظام ميدالية مكافأة الاولمبية. 
فكرة موسعة عن الحلقات الاولمبية هي أن جميع المشاركين الحصول على الحلبة. إذا وضعت 24 أو أعلى يحصلون على الحرف اليوناني منحوتة في ذلك، وإذا كانت 5th مكان أو أعلى حصلوا على ميدالية. الرياضيين الذين يضعون 25 أو أقل الحصول على الحلبة مع شعار الدول المضيفة اختيار، وربما العام، والمكان، والشعار. وهكذا فإن جميع الرياضيين الحصول على الحلبة، بعض ستحصل على عصابة مشارك العامة، وبعض سوف تحصل على اليونانية بحروف حلقة، في حين أن عدد قليل سوف تحصل على مطمعا الذهب والفضة والبرونز والنحاس، وخاتم القصدير.  

وأخيرا منذ العلم الأولمبي خمسة خواتم - خمس ميداليات تجعل كل متناسق للقارات "رسمية" خمسة. هذه الفكرة تتفق مع العقيدة الأولمبية الرسمية:














وأضاف "الشيء الأكثر أهمية في الاولمبية الالعاب ليس الفوز بل الاشتراك. كما أن أهم شيء في الحياة ليس الانتصار ولكن النضال، والشيء الأساسي هو عدم التغلب بل قد حاربوا بشكل جيد". بارون دي كوبرتان



































No comments:

Post a Comment